احصائيات المدونة

تعديل

Pages

mercredi 10 avril 2013

إحباط تهريب 13 سجيناً في 3 محافظات

تمكنت قوات أمن المنوفية من إحباط محاولة هروب ثلاثة مساجين بالباجور بعد الحكم عليهم بالسجن 3 سنوات في قضية سرقة بالإكراه. 
تلقي اللواء أحمد عبدالرحمن مدير أمن المنوفية إخطاراً من العميد سمير الجنزوري مأمور مركز شرطة الباجور بتعدي كل من "هشام. ح" 43 عاماً سائق و"شريف. ع" 37 عاماً عامل و"فيصل. ر" 27 عاماً سائق علي قوة الشرطة المرافقة لهم بالسب وإحداث حالة من الهرج والشغب داخل محكمة الجنايات إثر صدور حكم بمعاقبتهم بالسجن 3 سنوات في قضية سرقة بالإكراه. محاولين الهرب أثناء ترحيلهم إلي السجن العمومي بشبين الكوم. إلا أن قوات الأمن تمكنت من السيطرة علي الموقف. 
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق. 
كما احبطت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية محاولة مجهولين تهريب 6 مساجين داخل سيارة ترحيلات تابعة لمركز شرطة فايد في طريق عودتهم من محكمة الإسماعيلية بعد عرضهم علي قاضي المعارضات لتجديد حبسهم. 
أسفرت الأحداث عن مصرع المتهم "محمود عيد بلاسي " 27 سنة والمحبوس علي ذمة قضية سرقة سيارة من الشرقية ومقيم بالتل الكبير بينما أصيب المتهم محمد مصطفي عبدالعزيز 26 سنة.. وتواصل الأجهزة الأمنية ملاحقة المتهمين الذين اطلقوا الأعيرة النارية صوب سيارة الترحيلات. 
كان اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي إخطاراً من العميد هشام الشافعي مدير المباحث بقيام مجهولين بمحاولة قطع الطريق علي سيارة ترحيلات المساجين عند عودتها من المحكمة وقاموا باطلاق الأعيرة النارية علي السيارة أمام عزبة نصر الله بطريق فايد واطلقوا أعيرة نارية متتالية استقرت إحداها في رقبة أحد المتهمين. 
كما احبطت مباحث الشرقية محاولة أهالي متهمين تهريب أقاربهم أثناء ترحيلهم من محكمة الجنايات. 
تلقي اللواء محمد كمال جلال مدير الأمن إخطاراً من العميد رفعت خضر مدير المباحث الجنائية أنه عقب انتهاء جلسة محكمة جنايات الزقازيق والتي حكم فيها علي أربعة أشخاص حضروا الجلسة من تلقاء أنفسهم وهم محمود حلمي عبدالحميد عبدالحميد 29 عاماً وعبدالحميد حلمي 28 عاماً ومحمد محمود السيد إبراهيم 27 عاماً وأثناء نقلهم من المحكمة إلي سيارة الترحيلات قام بعض أقاربهم بالتعدي علي قوة الحراسة في محاولة لتمكينهم من الهرب لكن تم التصدي لهم والسيطرة علي الموقف وضبط 3 من أقاربهم وتولت النيابة التحقيق. 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More