احصائيات المدونة

تعديل

Pages

mercredi 10 avril 2013

قصة اعتقال أدمين سقراااط جزء 1


اليست عمل الادمين صعباااا


انا كنت مكونييكتي عادي سمعت صونيط فلانطيرفون جاوبت شكون قالو ليا خالد هبط هبط قلت شكون بعدا قالو ليا هبط وغاتعرف مهم هبطت قالو ليا غاتمشي معانا وبلا شوهة وغاعلى رجليهم بدون سيارة ولا مينوط مهم انا مشيت حيت كوميسارية غير حدانا ب شي 100 مترو طلعنا للطابق 2 البيرو قالو ليا اش هاد شي كدير فيه انا قلت ليهم اش درت قالو لياا بااج دوي مقود ولا قود ديالمن قلت ليهم هادي معمرني شفتهاااا قال ليا كان هنا ديالم قلت ليه ديالي مي تبيراطااا قاليا شوف غاتمشي فيها ب 8 أشهر حبس حسن ليك تقولينا وغانعاونوووك المهم اانا قلت ليه مكنعرف لا باج لا والو كندخل لكورة وكنخرج وهو يبدا يضرب فالطابلة قلت ليه انا داكشي لي قلت ليك ه لي كاين شوفو مول الكونط شوية قال ليا شكون هو سنوب وانا نقول فنفسي لي حواااك وجاوبتو قلت ليه منعرف تنعرف غير سنوب دووغ هه 


المهم خونا سعر مشا ودازت 5 دقائق جا عندي قاليا دابا شنو قلت ليه شوف الا كاينة شي حاجة علمو غير دار وندير محامي ملي بغيتو تلصقو فيا المشكل وهو ...

يتبع 


1 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More