احصائيات المدونة

تعديل

Pages

jeudi 11 avril 2013

معركة بالسيوف والكلاب بين تاجر مخدرات يدعى “الوحش” وعصابة بسلا بسبب الغش في تجارة المخدرات






شهدت زنقة سيدي علال البحراوي، بحي الانبعاث بسلا، أول أمس الثلاثاء، من الساعة الحادية عشر ليلا حتى الرابعة صباحا، معركة حامية الوطيس بين تاجر مخدرات يدعى عادل، ويملقب ب”الوحش”، وعدد من المدمنين يقطنون بزنقة “بابل”، المعروفة بالزنقة 16 بنفس الحي.

واستعملت في هذه المعركة جميع أنواع السيوف والأسلحة البيضاء وكادت تنتهي بمجزرة لولا تدخل دورية أمنية تتكون من ثلاث عناصر، رغم أنها لم تسفر عن اعتقال أي فرد بعدما لاذوا جميعا بالفرار.

وحسب شهود عيان من الحي، اندلعت شرارة الشجار بين الملقب ب”الوحش” الذي يتخذ من منزلهم نقطة لبيع المخدرات بالتقسيط، وبين أحد المستهلكين، بسبب رداءة نوع المخدرات الذي باعه له، حيث تبادل الطرفان السب والشتم، وسرعان ما تطور الخلاف إلى معركة بواسطة الأسلحة البيضاء.

وحسب مصادر “كواليس اليوم”، استعان “الوحش” بسيف وكلب لمهاجمة خصمه، قبل أن يغادر الشخص الآخر المكان ويعود بعد 10 دقائق معززا بخمسة أفراد من ذوي السوابق القضائية مدججين بالسيوف.

وبدأت المعركة مصحوبة بالصراخ من طرف عائلة “البزناس” وببكاء الأطفال بعدما غادر النوم جفونهم بسبب الضوضاء التي رافقت المعركة، في مشهد مروع.

كما حرم المصلون الذين يقطنون بمكان الواقعة من أداء صلاة الفجر ليوم “الأربعاء” بالمسجد، خوفا على أرواحهم مما شهدوه بأنفسهم طيلة الليلة، يقول شيخ من سكان الحي.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More