احصائيات المدونة

تعديل

Pages

dimanche 14 avril 2013

البرغوت ميسي يقدم رفقة صديقته أنطونيلا ابنهما تياغو للعالم







  

نشر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني صورة تجمعه مع صديقته أنطونيلا وابنهما تياغو من خلال حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي " الفيسبوك " .
 ومنذ ولادة الصبي تياغو في الثاني من شهر نوفمبر الماضي ، حيث  لم تظهر للصغير الأرجنيتني سوى في صورة وهو بين ذراعي والده أو في عربة الأطفال مع والدته والذي يبدوا أنه سيكون مشابه لوالده ليو كثيراً في ملامح الوجه .
 
ولم يتدرب ميسي مع زملاءه اللاعبين حيث تواجد على الشاطىء برفقة عائلته ، حيث سيتغيب عن مواجهة فريقه أمام سرقسطة في إطار تجهيزه وإعداده لمباراة نصف النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني .
 
وكان نادي برشلونة الإسباني الذي يلعب له النجم الأرجنتيني ميسي هو أول من أهداه قميصاً يحمل اسم ابنه "تياغو" وبنفس رقم والده الحالي "10".
 
ويأمل برشلونة في "حجز" تياغو منذ نعومة أظافره والحفاظ عليه اعتقاداً منه أنه سيكون موهبة كروية فذة مثل والده وإن كانت التجارب السابقة لنجوم كرة القدم العالمية لا تُبشر بذلك خاصة مع أولاد الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا والبرازيلي بيليه والهولندي يوهان كرويف والألماني فرانتس بيكنباور حيث فشل هؤلاء فشلاً ذريعاً في عالم الساحرة المستديرة.
 
وتسلم النجم الأرجنتيني جائزة "الحذاء الذهبي" لعام 2012 نظير تسجيله 50 هدفاً في البطولة الإسبانية في الموسم الماضي، حيث حظي تياغو ميسي بتكريم من نوع خاص بإهدائه حذاءً ذهبياً صغيراً

قالوا ناس زمان آلخوت :
ولد البرغوت لباه ديما كايفوت 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More